الأحد، 17 أبريل 2011

معلومات مثيرة ومدهشة عن لويس فويتون..





وقد بدأ هذا الترف للأزياء الفرنسية من قبل لويس فويتون في العام 1854 وأصبح هو المتدرب Layetier إلى الأسر البارزة. بسبب سمعته الراسخة ، وعين نابليون الثالث في فرنسا كما فويتون Layetier لزوجته الامبراطورة أوجيني دي مونتيجو. من خلال تجربته مع الملوك الفرنسيين ومن خلال هذا الوقت أنه اكتسب معرفة واسعة من الأذواق التي ساعدته للبدء في تصميم أمتعته الخاصة. بدأت شركة LV من خلال انجاز تصميم الحقيبة الجوالة للسفر.

في 1858 ، قدم المونسنيور فويتون جذوع له مسطحة القاع مع قماش تريانون ، مما يجعلها خفيفة الوزن ومحكم. قبل مقدمة من جذوع فويتون ، واستخدمت جذوع الأعلى مدورة ، عموما لتعزيز مياه الجريان السطحي ، وبالتالي لا يمكن أن تكون مكدسة. وكان فويتون قماش تريانون الجذع شقة الرمادية التي سمحت القدرة على كومة مع سهولة للرحلات. تصبح ناجحة ومرموقة وبعد ذلك تم تقليد التصميم من قبل المصممين الآخرين. في عام 1867 ، شاركت الشركة في المعرض العالمي في باريس. للحماية ضد الازدواجية، وانه تم تغيير تصميم تريانون لتصميم خطوط البيج والبني في عام 1876. واقترح مبارك تعديل تصميم مرة أخرى في عام 1888 للنمط Damier قماش مع شعار.

وافتتح أول متجر لويس فويتون في لندن في العام 1885 في شارع أوكسفورد. في 1892 ، توفي لويس فويتون و ادارة الشركة تم تمريرها على ابنه ، جورج فويتون. وقاد الشركة حتى اصبحت في جميع أنحاء العالم من خلال عقد معرض لمنتجات الشركة ، وعلى الأخص في المعرض العالمي في شيكاغو، وفي العام 1896 التي انطلقت على قماش حرف واحد فقط. وتصميم هذه اللوحة الأسطورية يتضمن رموز مثل الرسم quatrefoils والزهور مع الوقف حرف واحد فقط. لمنع التزوير وتطبيق براءات الاختراع في جميع أنحاء العالم شركة لتصميم.

وافتتح لويس فويتون المبنى ، الذي كان يعتبر أكبر متجر لبيع سلع السفر في ذلك الوقت ، وفي عام 1913 على الشانزليزيه. في بداية الحرب العالمية الأولى ، كانت قد فتحت أيضا مختلف المتاجر في نيويورك ، بومباي ، واشنطن ، وأماكن أخرى عديدة.

توفي جورج فويتون ، وابنه ، غاستون لويس فويتون ، تولى السيطرة على الشركة وهو مسؤول عن الاستفادة من منتجات الجلود وعن تجديد قماش حرف واحد وتسعى الشركة إلى توسيع وجودها في آسيا ، وافتتحت الشركة أول متجر لها في اليابان عام 1978. وتبع ذلك أيضا اثنين من أكثر المتاجر في تايوان وسيول.

ولزيادة قيمة علامتها التجارية  في عام 1983 ، انضمت مع كأس أميركا لتشكيل لويس فويتون كأس ، وهو المنافسة التمهيدية لسباق اليخوت. في عام 1987 ، اندمجت شركة لويس فويتون مع كاندون آخرون مويت هينيسي وبحلول عام 1989 ، كان لويس فويتون لديه حوالي 130 متجرا حول العالم. وفي عام 2004 كانت الذكرى 150 لتأسيس لويس فويتون وفي تلك السنة ، افتتح أول متجر لها فى شانغهاى العالمي وغيرها من المحلات في نيويورك وساو باولو ، وجوهانسبرغ...

وهذا الموقع الرسمي للويس فويتون.

http://www.louisvuitton.com/

ليست هناك تعليقات: